السبت، 16 فبراير 2008
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
الى متى ؟؟!!! الى متى ستظل فلسطين تحت ايدي اليهود؟؟!!! الى متى ستبكي المرأه الفلسطينيه أسى وقهرا ع روحهاا السائبه كنسياب النسيم العابر .. .. سيظل السؤال الى متى والى متى وسيظل الجواب ف عالم المجهول؟؟!!!! تحياتي عديم الاحساس..